صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


بنصف الثمن.. طرح 3500 كرتونة مواد غذائية بالشرقية 

سناء عنان

الجمعة، 13 يناير 2023 - 03:23 م

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أنه تم طرح 3500 كرتونة مواد غذائية للبيع للمواطنين بنصف الثمن بمراكز (منيا القمح - بلبيس - أبو حماد - القرين).

يأتي ذلك مراعاةً للظروف الاقتصادية التي يمر بها المواطنين، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتخفيف الأعباء المعيشية عن المواطنين وتصدياً لارتفاع الأسعار.

أقرأ ايضا.. توزيع لحوم مجانا على الأسر الأولى بالرعاية بالشرقية 

وأوضح محافظ الشرقية، أن رؤساء مراكز (منيا القمح - بلبيس - أبو حماد - القرين)، و بالتعاون مع صندوق تحيا مصر،  قاموا أمس بعرض وبيع 3500 كرتونة معبأة بمواد غذائية وبيعها للمواطنين بسعر (75) جنيه للكرتونة الواحدة حيث تحتوي كل كرتونه على ( علبه سمن زنه 1 كجم و ٢ كجم سكر و 2 كجم مكرونة و علبه صلصه & 1 كجم رز) و تواجدت السيارات المحملة بالكراتين أمام مجالس المدن لتوزيعها علي المواطنين المتوافدين تحت إشراف ومتابعة نواب رؤساء المراكز للتأكد من حصول كل مواطن على كرتونة واحده لضمان عدالة التوزيع وتحقيق الاستفادة للجميع.

يذكر أن السيارات المحملة بكراتين (تحيا مصر) شهدت توافداً كبيراً من جموع المواطنين للاستفادة من الأسعار المخفضة لإعانتهم على ظروف الحياة الصعبة ومواجهة غلاء المعيشة...مثمنين دور الدولة في الاهتمام بالمواطن البسيط وتقديم السلع والمواد الغذائية لهم بأسعار مخفضة عن السوق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة